الرابط الرسمي لبوابة بيرسون Pearson امتحانات ثانوي 2020

الرابط الرسمي لبوابة بيرسون Pearson امتحانات ثانوي 2020
الرابط الرسمي لبوابة بيرسون
https://www.sba7egypt.com/?p=248603
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم عن انطلاق الموقع الرسمي بيرسون لوزاره التربيه والتعليم المخصص لأداء امتحانات ثانوي 2020 يقدم صباح مصر الرابط الرسمي للبوابه الالكترونيه عبر شبكه الانترنت والتي تعد هي المناطق الوحيده للوزاره لاداء امتحانات الطلاب.

تعليق الدراسة وإلغاء الإمتحانات

يجب عليك في البدايه معرفة أن تعليق الدراسه وإلغاء امتحانات النقل للمرحله الإبتدائية والإعدادية والشهاده الإعدادية ايضا لم يكن من فراغ للحفاظ على صحه وسلامه الطلاب بسبب الأزمة التي تشهدها كل دول العالم ومخاوف إنتشار العدوى بين الطلاب في المدارس مما لجأت كل دول العالم تعليق الدراسه وإلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني حفاظا على صحة الطلاب والمعلمين.

امتحانات ثانوي 2020

أكد دكتور طارق شوقي وزير التعليم والتعليم الفني قطاع اداء امتحانات الثانويه لطلاب الصف الاول الثانوي و طلاب الصف الثانوي من خلال شبكه الانترنت عبر بوابه بيرسون المخصص امتحانات الثانويه من خلال شبكه الانترنت من منازلهم دون الذهاب الى المدرسه.

رابط بوابة بيرسون

يقدم صباح مصر رابط بوابة بيرسون المخصصه امتحانات الثانويه من هنا بينما اداء الطلاب للصف الاول الثانوي اليوم السبت امتحانات اللغه العربيه عبر شبكه الانترنت دون شكاوي.

 

إقرأ أيضا