الدروس المقررة للصف الثاني الاعدادي في امتحان شهر فبراير جميع المواد الترم الثاني 2023

الدروس المقررة للصف الثاني الاعدادي في امتحان شهر فبراير جميع المواد الترم الثاني 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=651652
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

نتعرف معكم اليوم من خلال تقريرنا اليومى الدروس المقررة علي طلاب الصف الثانى في شهر فبراير 2023، للتدريب عليه من قبل الطلبة والطالبات من اجل المذاكرة والمراجعة علي الأجزاء التى قد تم تحديدها خلال هذا الشهر من قبل وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفنى، حيث يتم تطبيق الامتحانات الشهرية علي تبعا للنظام الجديد وهو نظام التقييم، حيث يتم عقد الاختبارات شهر فبراير في غضون الأسبوع الأول من شهر مارس الجارى، في جميع المواد الدراسية علي الأجزاء قد تمت دراستها.

انطلاق امتحانات شهرفبراير

وتأتى امتحان شهر فبراير فى خلال الأيام المقبلة علي لكى يستعدوا الطلاب علي مراجعة الدروس المقررة والوحدات التي قد تم شرحها خلال الشهر، ومن خلال مقالنا سوف نوضح لكم المعلومات الهامة عن الامتحانات الشهرية، وماهو المنهج الدراسى المقرر لعقد الاختبارات وذلك لكى يتأهل الطلاب للتدريب على امتحانات اخر العام الدراسى، والان من خلال السطور القادمة نستعرض الدروس المقررة لشهر فبراير.

الدروس المقررة لشهر فبراير

الدروس المقررة لمادة اللغة العربية: (مقرر منهج القراءة ومنهج النصوص الأدبية: المقرر لمنهج فبراير درس الكنز قبل يضيع/ ومقرر درس الخلق كنز لا يفنى نثر 13 سطر دراسة/مقرر درس النحو: التمييز/ اما عن منهج المقرر للقصة كفاح شعب مصر: المقرر للفصلين السابع والثامن/ اما عن منهج النشاط المصاحب: فمقرر درس تخير إحدى القصائد التي تتحدث عن أهمية الفلاح مستعينا بمكتبة المدرسة واكتبها فى كراسة الأنشطة).

الدروس المقررة لمادة الرياضيات: (مقرر الجبر والإحصاء من الوحدة الأولى التحليل: فمقرر درس تحليل المقدار الثلاثي/ودرس تحليل المقدار الثلاثي غلى صورة المربع الكامل/ ومقرر درس تحليل الفرق بين مربعين/اما عن منهج الهندسة والقياس، فمقرر الوحدة الرابعة المساحات مقرر درس تساوي مساحتي متوازيا الأضلاع/ تساوي مساحتي مثلثين).

الدروس المقررة لمادة الدراسات الاجتماعية: (مقرر من الوحدة الأولى في الجغرافيا خيرات وطننا العربي: مقرر الدرس الأول الزراعة في وطننا العربي/ اما عن مقرر الوحدة الثالثة: مقرر درس الخلافة الإسلامية زمن الأمويين والعباسيين ونماذج من الدول المستقلة: مقرر الدرس الأول الدولة الأموية – مقرر الدرس الثاني الدولة العباسية).

الدروس المقررة لمادة العلوم: (مقرر الوحدة الأولى الحركة الدورية/مقرر الدرس الأول الحركة الاهتزازية/ مقرر الدرس الثاني الحركة الموجية).

الدروس المقررة لمادة اللغة الإنجليزية: (مقرر Unit السابع والثامن ).

اقرأ ايضا

نموذج استرشادي رياضيات لأولى اعدادي منهج شهر فبراير فقط الترم الثاني 2023