الجزء المقرر للصف الثاني الاعدادي في امتحان شهر أبريل جميع المواد وزارة التربية والتعليم

الجزء المقرر للصف الثاني الاعدادي في امتحان شهر أبريل جميع المواد وزارة التربية والتعليم
الجزء المقرر للصف الثاني الاعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=661823
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نتيح اليكم في هذا الخبر عن الجزء المقرر في منهج شهر أبريل للصف الثاني الاعدادي الفصل الدراسي الثاني 2023 والتي تقرر في جميع المواد الأساسية عليهم والتي تعلن عن وزارة التربية والتعليم، حيث ما يحرص موقعنا على توفير اهم التفاصيل عن الدروس في مادة اللغة العربية والتاريخ والكيمياء والفيزياء والاحياء والفلسفة والمنطق والجغرافيا وعلم النفس.

امتحانات الصف الثاني الاعدادي الفصل الدراسي الثاني 2023 

حيث ترد الأجزاء المقرر دراستها خلال الشهر في الاختبار الشهري لشهر ابريل المقبل 2023، وتعد الامتحانات الشهرية هي تدريب وتعرف الطلاب على الاسئلة والمراجعة على ما درسوة خلال الشهر، وعلى أن تنطلق امتحانات الصف الثاني الاعدادي الفصل الدراسي الثاني في شهر مايو المقبل 2023 وايضا جميع صفوف النقل في نفس الشهر، وتجري امتحانات الصف الثالث الاعدادي في يوم 14 من شهر مايو 2023.

الجزء المقرر للصف الثاني الاعدادي في امتحان شهر أبريل 

ونوفر اليكم في التحدث في هذا المقال كافة الدروس والأجزاء المقررة في منهج شهر ابريل والتي نكتبها اليكم في هذا الخبر كما يلي.

اللغة العربية : نص الفلاح، تبارك الله احسن الخالقين، القراءة : درس عالم من ذهب ، النحو: تمييز كم الاستفهامية وكم الخبرية _ المجرد والمزيد،  الفصل التاسع والفصل العاشر من القصة.

العلوم :درس خصائص الموجات الصوتية الطبيعية الموجبة للضوء انعكاس وانكسار الضوء.

اللغة الانجليزية : الوحدة الثامنة والتاسعة والعشرة.

الدراسات الاجتماعية : الجغرافيا : المعادن ومصادر الطاقة _ الصناعة والتجارة : وقسم التاريخ : درس الدولة الايوبية دولة المماليك ودرس روائع حضارتنا الاسلامية في الحكم والإدارة.

العلوم : خصائص الموجات الصوتية الطبيعية الموجبة للضوء انعكاس وانكسار الضوء.

اقرأ أيضا 

المحذوف من مقرر مادة اللغة الإنجليزية للترم الثاني 2023 لجميع الصفوف