التعليم توجة بتحديث التابلت قبل امتحانات الثانوية العامة 2021

التعليم توجة بتحديث التابلت قبل امتحانات الثانوية العامة 2021
الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=480995
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم في بيان لها بضرورة تحديث التابلت، قبل بدايه امتحانات الثانوية العامة، حيث يقوم الطالب بايصال جهاز التابلت بشبكة الإنترنت، لاستقبال التحديثات ليكون التابلت جاهزًا للعمليه الامتحانيه للثانوية العامة.

واشار البيان الى انه حال تعذر الطالب في التحديث عليه التوجه لمسؤول الـIT بالمدرسة لمساعدته في عمليه تحديث النظام، ولذلك لاهميه تلك العملية التي وصفتها الوزارة بالضرورية.

 

تحديث التابلت قبل امتحانات الثانوية العامة

وفي سياق متصل، اعلنت مدارس الثانوية العامة عن تخصيص فرق تطوير تكنولوجي في الوقت الخاص بانطلاق الامتحان التجريبي الثالث، لمساعدة الطلاب في اداء الامتحانات دون اي عوائق تكنلوجيا قد تحدث للأجهزة.

وأضاف «مصدر مسؤول» لـ«صباح مصر»، أنّ فرق التطوير التكنولوجي تعمل على مساعده الطلاب في الحصول على كود الامتحان، وانهاء المشكلات في التابلت التي تمنعهم من الدخول الى المنصة حيث يتم التنسيق الكامل مع جميع مدارس الثانوية العامة.

ومن جانب اخر يؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحانات هذا العام وسط إجراءات وقائية مشددة لمواجهة فيروس كورونا، مع تواجد مسؤول طبي في كل مدرسه وغرفه عزل للتعامل مع اي حاجه يشتبه في اصابتها بفيروس كورونا.

إقرأ أيضاً

اخر كلام …. ننشر صورة جدول امتحانات الثانوية العامة 2020-2021 العلمي والأدبي