التعليم تنشر أسماء المعلمين الجدد المرشحين بالوظائف التعليمية 1441

التعليم تنشر أسماء المعلمين الجدد المرشحين بالوظائف التعليمية 1441
https://www.sba7egypt.com/?p=142857
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

أعلن الدكتور مبارك العصيمي المتحدث باسم وزارة التعليم السعودية عن الإعلان أخيرا عن أسماء المعلمين الجدد المرشحين بشغل مناصب مختلفة بالوزارة من خلال الموقع الرسمي موقع جدارة للوظائف التعليمية.

ومن جانبه أعلنت مصادر مسئولة بوزارة التعليم السعودي أن عدد الوظائف التي توفرت هذا العام  للمرشحين بلغت ما يقرب من إحدى عشر ألف مواطن ومواطنة بالتعاون مع خدمات التوظيف الإلكتروني.

ومن الشروط التي أقرتها وزارة التربية والتعليم السعودية للمعلمين المرشحين هو الحصول على شهادة البكالوريا، وتخطي اختبارات كفايات المعلمين بالإضافة إلى اختبارات التخصص، وأن يكون المتقدم لم يتقدم للعمل بوظيفة حتى الآن، وبالنسبة للمعلمين المتقدمين من خارج المملكة يجب حصولهم على الشهادة المعادلة التي تفي بالتقدم

وكان عدد المرشحين بالتعليم الابتدائي 594 معلما و1756 معلمة، بينما بلغ عدد المعلمين المرشحين بالمرحلة المتوسطة 314 مواطن من الذكور و288 مواطن من الإناث، وفي المرحلة الثانوية كان إجمالي عدد المرشحين من الذكور 4045 بينما الإناث عددهم 3459.

هذا وسيتم فتح باب التقديم الفعلي للعاملين المرشحين يوم 17 من شهر سبتمبر القادم بداية من الساعة العاشرة صباحا كل يوم، وحتى يوم 23 من نفس الشهر في تمام الساعة الرابعة عصرا.

هذا ويرفق لكم موقع صباح مصر الرابط الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، ويمكنكم من خلاله الإطلاع فورا على نتيجة الترشح  من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية وكلمة السر ويمكن أيضا معرفة النتيجة عن طريق أسم المستخدم وكلمة المرور في منصة النفاذ الوطني الموحد.