التعليم تكشف عن مواعيد امتحانات الترم الثاني 2020

التعليم تكشف عن مواعيد امتحانات الترم الثاني 2020
تعرف على قرارات وزارة التربية والتعليم الجديدة ٢٦ مارس
https://www.sba7egypt.com/?p=216854
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كشفت وزارة التربية والتعليم عن مواعيد امتحانات الترم الثاني لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2020، حيث قامت الوزارة بوضع خطة للتعليم عن بعد لجميع المراحل التعليمية.

 

كما أكدت الوزارة أنه فى حالة تمديد فترة الإجازة لأكثر من أسبوعين فسوف يستمر شرح المناهج للطلاب عن بعد، كما تم وضع العديد من الموضوعات الدراسية على بنك المعرفة، وتم فتح قنوات تعليمية على شاشة التليفزيون.

وبالنسبة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني والتى من المقرر ان تبدأ شهر مايو بالنسبة لصفوف النقل سواء الابتدائي او الاعدادي او الثانوي فسوف يتم عقدها فى موعدها حسب الخريطة الزمنية الموضوعة.

وعن امتحانات الشهادة الثانوية العامة فسوف تكون يوم 7 يونيو، وسوف تقوم التعليم بتعقيم لجان السير قبل أداء الطلاب الامتحانات، وسوف يتم وضع مواصفات فنية للامتحانات.

بالنسبة للأسئلة سوف تكون فيما تم شرحه للطلاب حتى نهاية الطلاب، ومن المتوقع أن يتم التركيز على الأجزاء الأولى من المقررات

كما ناقش وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي الخطوات والإجراءات التى سوف تتبعها الوزارة للتحول الرقمي فى تدريس المواد الدراسية خلال فترة تعليق الدراسة.

رسمياً جداول امتحانات الثانوية العامة لمدارس المتفوقين والمكفوفين 2020