التعليم تكشف حقيقة تداول صور تسريب امتحان الأحياء للثانوية العامة 2019

التعليم تكشف حقيقة تداول صور تسريب امتحان الأحياء للثانوية العامة 2019
الصور المسربة
https://www.sba7egypt.com/?p=138401
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

اعلنت وزارة التربية و التعليم، اليوم في بيان لها ردها على اخبار تسريب امتحان الأحياء للثانوية العامة 2019، بالتزامن بالتزامن مع انتشار بعض اجزاء من الامتحان على فيس بوك .

 

واشار مصدر في الوزارة لملاحقة ناشري صور تسريب امتحان الأحياء للثانوية العامة 2019 وكذلك بعض الصفحات التي تداولها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مؤكدا على ان هذا العام لم يشهد تسريب اي امتحانات والصور التي يتداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تخرج بعد بدء اللجان الامتحانية بسبب تقصير بعض الملاحظين.

وتعمل غرفة العمليات في الوزارة بالتنسيق مع وزارة الداخلية ومباحث الانترنت للوصول الى المستخدمين ناشر صور الامتحان مع بدء اللجان الامتحانية في المحافظات .

يذكر ان صفحات الغش الإلكترونى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد تداولت منذ قليل أجزاء من أسئلة امتحان مادة الأحياء بعد بدء لجنة الامتحانات، وتداولها نشطاء موقع فيس بوك بشكل سريع وانتشرت بشكل كبير.

و ادى طلاب الشهادة الثانوية الامتحانات اليوم الاثنين الموافق 17 من شهر يونيو على مستوى الجمهورية، كما ادى 118،071 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) امتحان الديناميكا وادى 268،938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية امتحان الاحياء، وادى 264،653 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية امتحان الفلسفة والمنطق .

الصور المسربة لامتحانات الديناميكا والفلسفة والأحياء للثانوية العامة 2019

 

الصور المسربة

الصور المسربة

الصور المسربة

الصور المسربة