التعليم تعلن فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية إلكترونياً

التعليم تعلن فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية إلكترونياً
المدارس المصرية اليابانية
https://www.sba7egypt.com/?p=263417
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مع انتهاء العام الدراسي الجاري 2019-2020، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية غداً الأربعاء الموافق 20 مايو الجاري، على أن يكون التقديم إلكترونيا من خلال رابط الموقع الخاص بالتقديم.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن التقديم للالتحاق بالمدارس اليابانية العام الجديد 2020-2021، ممتد لفترة أسبوعين ، مشيرةً إلى أنه يمكن التقديم لمرحلة رياض الاطفال KG1 الكترونيا، من هنا، بعد إعلان شروط التقديم، والتي يتم طرحها عبر الرابط الالكتروني للمدارس المصرية اليابانية.

 

 

يشار إلى أن محافظات مصر المختلفة تضم 41 مدرسة مصرية يابانية، يتم تدريس المنهج المصري الجديد بها، إلى جانب تدريس أنشطة التوكاتسو اليابانية، والتي تهدف إلى تنمية روح العمل الجماعي، وتطوير شخصية الطفل.

 

ومن الجدير بالذكر أنه تم تأسيس تلك السلسلة، من المدارس المصرية اليابانية، سعياً لتحقيق المناخ المنشود بين الطلاب، والذي يهدف إلى المشاركة الجماعية وتنمية روح التعاون المشترك بين الطلاب، لمواجهة القضايا والصعوبات التي تواجههم في الفصل أو المدرسة ، للعمل على حلها والتفكير في السبل والوسائل التي يتم الاتفاق عليها للتغلب على تلك الأمور.

 

اقرأ أيضاً: رابط التقديم على منح التعليم الدراسية من البنك الإسلامي للتنمية – هذا آخر موعد