“التعليم” تعلن خطوات تحرير استمارة الشهادة الإعدادية

“التعليم” تعلن خطوات تحرير استمارة الشهادة الإعدادية
تعلن خطوات تحرير استمارة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=738695
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

ننشر من موقعنا صباح مصر من قبل ما أعلنت عنة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن خطوات تحرير استمارة الصف الثالث الاعدادي والتي يبحث عنها جميع طلاب الإعدادية للتعرف على أهم ما يشغل طلاب المرحلة الإعدادية في تسجيل خطوات الاستمارة الالكترونية للشهادة الاعدادية، لذلك ما يمارس موقعنا في التقرير اليومي سرد وكتابة أهم المعلومات والتفاصيل.

امتحانات الفصل الدراسي الاول 2023

وعلى أن تنطلق امتحانات امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي الجاري 2024 يوم الأحد بتاريخ 14 يناير 2024 لجميع مراحل وصفوف النقل، وعلى أن تبدأ   إجازة نصف السنة بدء من يوم 27 يناير 2024 رسميًا وتكون مدة الإجازة 15 يوماً، وعلى أن تنطلق الدراسة الفعلية للترم الثاني يوم 11 من شهر فبراير 2024.

خطوات تحرير استمارة الشهادة الإعدادية 2023

تساعد الطلاب من خلال محتوانا نقدم اليكم خطوات تحرير استمارة الصف الثالث الاعدادي لهذا العام الدراسي الجاري 2023 كما يلي.

يقوم الطالب بكتابة بياناتة من حيث الاسم والرقم القومي الخاص بالطالب والديانة ورقم الهاتف وحالة القيد.

يقوم الطالب بأضافة صورة شخصية خلفية بيضاء في الأيقونة الخاصة برفع الصورة.

يتم تحرير الاستمارة من قبل مدير المدرسة والتأكيد على جميع البيات المكتوبة بالاستمارة وتكون مطابقة مع شهادة الميلاد الخاصة بالطالب، وايضا يكتب رقم ولى أمر الطالب.

يقوم الطالب بإحضار ثلاث صور شخصية خاصة بالطالب ، ويكتب الطالب على الصورة اسمة رباعي في اسفل الصورة الشخصية، ويتم اعتماد الاستمارة بختم الشعار ويتم تدبيس الصور الشخصية الخاصة بالطالب على الاستمارة وطباعة الاستمارة الالكترونية وتسليمها بالمدرسة.

5_يرفق بالاستمارة ال (1) مكونات الاستمارة عبارة عن (۳) ورقات وهي الاستمارة الإلكترونية- بطاقة تحقيق الشخصية.

اقرأ أيضا 

تعرف على شكل الورقة الامتحانية لشهر نوفمبر 2024 لمختلف صفوف النقل