التعليم تعلن انتهاء طباعة أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2020

التعليم تعلن انتهاء طباعة أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2020
طلاب الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=266101
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أكد الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني، أن امتحانات الدبلومات الفنية سوف تُعقد في الموعد المحدد ولا نية لتأجليها مرة أخرى، مشيراً إلى أنه بالفعل تم الانتهاء من طباعة أسئلة الامتحانات، استعدادا لانطلاقها يوم 27 يونيو المقبل كما جاء في الجداول الجديدة التي تم طرحها منذ أيام.

 

 

وتابع مجاهد قائلاً، إن المواعيد الجديدة لامتحانات الدبلومات الفنية، هي التي يتم طباعتها على صناديق الأسئلة من الخارج، لضمان التوزيع الصحيح أيام الامتحانات، على أن تعقد امتحانات الدبلومات الفنية في الأيام الخالية من امتحانات الثانوية العامة، تجنباً لتجمع الطلاب في نفس الأيام، لتفادي الازدحام الذي يشكل خطورة كبيرة تلك الأيام.

 

يشار إلى أن امتحانات الدبلومات الفنية العملية والمعملية للعام الدراسي الجاري، تنطلق يوم 27 يونيو المقبل، وتستمر لما يقرب من 3 أسابيع متتالية، على أن تنتهي يوم 20 يوليو 2020، لعدد 1396 لجنة امتحانية لطلاب شهادات الدبلومات المختلفة نظامي الـ3 والـ5 سنوات.

 

 

ومن الجدير بالذكر أيضاً، أنه يقرر انطلاق الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات الفنية، بعد انتهاء الامتحانات العملية والمعملية وانتهاء امتحانات الثانوية العامة 2020 مباشرةً، بالتحديد يوم 25 يوليو 2020، وتستمر لحوالي أسبوعين، حيث تنتهي يوم 13 أغسطس 2020.

 

اقرأ المزيد: رابط منصة ادمودو لتسليم أبحاث طلاب نقل التعليم الفني (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)