التعليم تعلن آخر مستجدات عقد امتحانات الثانوية العامة 2021

التعليم تعلن آخر مستجدات عقد امتحانات الثانوية العامة 2021
رابط الاستعلام عن أكواد امتحانات الصف الثانى الثانوى
https://www.sba7egypt.com/?p=422314
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

تكشف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن آخر مستجدات عقد امتحانات الثانوية العامة 2021، حيث بدأت في التجهيز لامتحانات الثانوية بعمل الاختبار الشخصي للمعلمين المتقدمين للترشيح لأعمال الثانوية العامة، وغيرهم من الإجراءات اللازمة لدخول الامتحانات المقرر انطلاقها 19 من شهر يونيو القادم 2021.

مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2021

ويهتم موقع صباح مصر بموافاتكم طلاب وطالبات الثانوية العامة بتقديم مواصفات الامتحان الجديد المقرر عقده بطريق الإلكترونية كاملة دون تدخل العنصر البشري بها، والاستغناء عن الامتحان الورقي، على أن تكون الدكتورة راندا شاهين رئيس قطاع التعليم العام في الوزارة، هي المشرف على أداء الامتحانات الثانوية العامة.

موعد المقابلات الشخصية للمعلمين للثانوية العامة

وأعلنت مديريات التربية والتعليم عن بدأها في عمل المقابلات الشخصية للمعلمين الراغبين في أعمال الثانوية العامة، كي يتم اختيار مراقبين أوائل ورؤساء مراكز توزيع أسئلة، ورؤساء لجان سير، المقرر أن تبدأ في منتصف شهر فبراير المقبل 2021.

آخر مستجدات الإدارة العامة للامتحانات

وقد أعلنت الإدارة العامة للامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم عن استبعاد ياسر بدوي عن منصبه مدير إدارة، وترشيح خالد عبد الحكم رئيس امتحانات الثانوية السابق، كمشرف على الإدارة نظرا لخبراته في إدارة الامتحانات، وتم ترشيحه من قبل مدير إدارة التعليم الثانوي.

ونظرا لوجود حالة من القلق والتوتر لدى الراسبين بالثانوية العامة بالعام الماضي، و يزيد عددهم عن 100 ألف طالب، لعدم معرفة هل سيتم الامتحانات الخاص بهم ورقية أم سوف تتم الإلكترونية طبقا لنظام العام الحالي، لهذا تناقش وزارة التربية والتعليم كيفية خضوعهم لامتحانات.

اقرأ أيضاً: