اخبار التعليم

التعليم تصدر قرارات هامه قبل امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة

قام مسئولى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بإصدار عدد من القرارات الهامه قبل عقد امتحان اللغة الأجنبية الثانية سواء مادة الفرنساوى او الاسبانى او الايطالى لطلاب الثانوية العامة، حيث أكدت الوزارة على دقة أسئلة امتحانات الثانوية العامة، وعدم احتمالها أكثر من إجابة في عدد من الاسئلة منها أسئلة الاختيار من متعدد، كما تم وضع أسئلة امتحانات الثانوية العامة وفقا لعدد من الضوابط المحددة والواضحة حيث تهدف الى قياس جميع نواتج التعلم والفهم والتطبيق والمتدرجة من السهل إلى الأصعب.

 

قرارات هامه قبل امتحان اللغة الأجنبية الثانية

سوف يتم تحويل جميع حالات الغش التى قد تم رصدها في اثناء عقد الامتحانات الماضية، حيث سيتم تحويلها إلى الشئون القانونية التابعة لوزارة التربية والتعليم للتحقيق، وان يتم تصحيح جميع أوراق إجابات كل مادة وذلك بعد انتهاء الامتحان أولا بأول، والقيام برصد الدرجات.

فيما شددت الوزارة على القيام بمنع دخول الطلاب الى اللجان الامتحانية باصطحاب التليفون المحمول أواصطحاب الساعات الذكية أو الأقلام السحرية أو المذكرات الخارجية أو الكتب المدرسية أو سماعات البلوتوث.

كما اكدت الوزارة انها تتابع جميع صفحات الغش بصفة يومية، وذلك طوال ايام الامتحانات، وذلك من قبل فريق مكافحة الغش الإلكتروني بوزارة التربية والتعليم، وذلك بشأن القيام برصد أي تداول للأسئلة إن حدث، كما اكدت انها لن تتهاون عند تواجد اية حالات غش داخل اللجان الامتحانية.

اقرأ ايضا

توزيع درجات اللغات الفرنساوى والألمانى والانجليزى للصف الثالث الثانوي 2023

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

أول ايام عيد الاضحى 2024 … اقبال مستمر ومتزايد بشواطئ مدينة رأس البر

اقبال مستمر في شواطئ مدينة رأس البر، اليوم الاحد الذي يعد اول ايام عيد الاضحى 2024…

49 دقيقة ago

متنزهات دمياط كاملة العدد خلال اول ايام عيد الأضحى 2024

لا يزال الاقبال مستمر وكبير على جميع المتنزهات والحدائق العامة بدمياط، خلال اول ايام عيد الأضحى…

ساعتين ago