اخبار التعليم

التعليم: انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2020 رسمياً

يترقب طلاب الثانوية العامة موعد الإعلان النتيجة، بعد الانتهاء من امتحانات الدور الأول للعام الدراسي الجاري 2019-2020 يوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو الجارى.

 

حيث كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020، فمن المقرر أن يتم الإعلان عنها بعد عيد الأضحى المبارك.

نتيجة الثانوية العامة 2020

وقد قال الدكتور رضا حجازى رئيس امتحانات الثانوية العامة أن أعمال التصحيح قد انتهت رسمياً، وقد قدم الشكر لمقدرى درجات الامتحانات، حيث قال “زملائى مقدرى درجات الثانوية العامة أتقدم إليكم اليوم وبكل فخر واعتزاز بأسمى آيات الشكر والتقدير على ما قدمتموه من ملحمة جديدة، إذ قد أثبتم ما اقتنعت به دائما، أن انحيازكم الأول هو للوطن، وأنكم أصحاب رسالة تصرون على تأديتها مهما كانت الظروف والمعوقات”.

ومن المقرر أن تظهر النتيجة فى منتصف الأسبوع المقبل، وهذا بعد أن انتهت أعمال التصحيح رسمياً، وسوف يتم رفع النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم للتيسير على الطلاب فى الحصول عليها برقم الجلوس إلكترونياً.

قرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة البحيرة رابط رسمي

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

محلية فارسكور بدمياط تطرح عملية شراء قطع غيار وصيانة سيارات عن العام المالي 2024

اعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور بدمياط، اليوم عن طرح عملية شراء قطع غيار وصيانة…

10 دقائق ago

بالصور اصابة 4 اشخاص في حادث سير على طريق تفتيش كفر سعد بدمياط

شهد طريق تفتيش كفر سعد بدمياط، عصر اليوم الجمعة حادث سير مروع، والذي تسبب في…

49 دقيقة ago