التعليم: إطلاق قناة تعليمية جديدة للمرحلة الثانوية العامة 15نوفمبر

التعليم: إطلاق قناة تعليمية جديدة للمرحلة الثانوية العامة 15نوفمبر
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=371303
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إطلاق قناة تعليمية جديدة للمرحلة الثانوية العامة في وقت قريب، حيث يتم بث العديد من الدروس عليها.

 

حيث قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المقرر إطلاق قناة للتعليم الثانوي العامة، كما من المقرر إطلاق قناة أخر لطلاب التعليم الفني.

قناة تعليمية جديدة

كما قال الوزير أنه بالنسبة للمدارس اللغات فإن الوزارة تسعي لتوفير قناة تعليمية لهم، حيث قامت فى وقت سابق وزارة التربية والتعليم بإطلاق قناة مدرستنا لبث الدروس للصفوف من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي.

حيث أعلنت الوزارة في وقت سابق عن إطلاق قناة مدرستنا علي النايل سات، كما تم توفير رابط للقناة علي موقع اليوتيوب حتى يتمكن الطلاب من متابعة شرح الدور.

جداول حصص الثانوية العامة

كما يمكن للطلاب متابعة مواعيد الإعادة للدروس التي فاتهم الاستماع عليها، حيث أطلقت الوزارة قناة مدرستنا علي النايل سات علي التردد 12303.

حيث تستعد وزارة التعليم لإطلاق قناة تعليمية جديدة للصفوف من الأول حتى الثالث الابتدائي منتصف شهر نوفمبر الجاري، وهذا ضمن التعليم الهجين الذي يعتمد علي التعليم الإلكتروني.

كما من المقرر أن يتم إطلاق قناة للمرحلة الثانوية من الأول وحتى الثالث الثانوي يوم 15 نوفمبر الجاري، حيث تم تحديد يومان فقط للذهاب للمدرسة بالنسبة لطلاب المرحلة الثانوية.

اقرأ أيضاً:

جداول حصص الأسبوع الثالث علي قناة مدرستنا للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثالث الاعدادي