التربية والتعليم: اعمل البحث الان على موقع بنك المعرفة المصري

التربية والتعليم: اعمل البحث الان على موقع بنك المعرفة المصري
موقع بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=250940
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن إمكانية إستخدام منصة بنك المعرفة المصري في اعمال البحث لطلاب المرحلة الإبتدائية والإعدادية ايضا لكل الصفوف الدراسية حيث بإمكان الطلاب اليوم استخدام تلك المنصة في إعداد الأبحاث .

تحت شعار ذاكر الان اعلنت الوزارة عن انطلاق المنصة الرسمية على شبكة الإنترنت، والتي تكون مرجع لكل الطلاب في عملية التعلم عن بعد باستخدام شبكة الإنترنت بالمجان لكل الطلاب حيث يمكن للطلاب اليوم إستكمال اعمال التعليم عن بعد من خلال شبكه الإنترنت وفقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم وتبعا لانطلاق منصة بنك المعرفة المصري بالمجان.

الا ان الوزارة أوضحت إمكانية استخدام تلك المنصة التي تشرف عليها الوزارة في اعمال البحث واعداد المشروع البحثي حيث يتطلب من طلاب المرحله الإبتدائية والإعدادية كتابة مشروع بحث عن بعض الموضوعات التي يختارها ويمكنه الاستعانة بموقع بنك المعرفة المصري في إعداد ذلك المشروع البحثي .

موقع بنك المعرفة المصري

ومن هنــا يمكنك الانتقال الى موقع بنك المعرفة المصري عبر شبكة الإنترنت التي تعد المنصة الرسميه لوزارة التربية والتعليم المصرية في الوقت الراهن بالتزامن مع تعليق الدراسة حيث تستخدم تلك المنصة في عملية التعلم عن بعد وكذلك في مساعدة الطلاب في اعداد المشروع البحثي من خلال شبكة الإنترنت بالمجان لكل الطلاب وبدون تحصيل أي رسوم .

 

إقرأ أيضا