اخبار التعليم

التحقيق مع معلمين لكتابتهم عبارات مسيئة لرموز الدولة على فيس بوك

قررت وزارة التربية والتعليم التحقيق مع معلمين لكتابتهم عبارات مسيئة لرموز الدولة على فيس بوك، حيث أكد المكتب الإعلامى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، أصدر اليوم قرارا بتحويل عدد من المعلمين للتحقيق.

 

حيث تم تحويل عدد من معلمى مدرسة الشيماء الثانوية بنات إدارة عين شمس التعليمية، ومدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات، إلى إدارة الشئون القانونية لإجراء التحقيقات معهم، وهذا بسبب خروجهم عن الواجبات الوظيفية، ونشر كلمات مسيئة لرموز الدولة وقيادات التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

هذا وقد قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى بيان لها، إن هذه الإجراءات تأتى بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، المشددة لفرض الانضباط بالمدارس، وتطبيق أحكام القانون  على كل من يتجاوز واجبات الوظيفية ويأتى بأى عمل من شأنه أن يقلل من قيمة المعلم فى المجتمع المصرى.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 28-4-2024 بالاسواق المصرية

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم بحساب الاسواق في اليوم الاحد 28 من ابريل الجاري، فضلا عن زيادة الانتاج المشترك…

9 دقائق ago

ننشر احدث أسعار العملات اليوم الاحد 28-4-2024 بالتعامل على الجنيه

ننشر تفاصيل أسعار العملات عبر التعامل في مقابل الجنيه من خلال اليوم الاحد 28 من ابريل الجاري،…

ساعة واحدة ago