البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023

البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023
نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=640414
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من طلاب الشهادة الاعدادية عن رابط البوابة الالكترونية لمحافظة قنا عن نتيجة 3 اعدادي الفصل الدراسي الأول للعام 2023 بعد أن أنهي الطلاب الامتحانات خلال الأسبوع الماضي وانطلقت مباشرة أعمال التصحيح في كنترولات الاعدادية.

البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نتيجة الصف الثالث الاعدادي

يترقب طلاب الشهادة الاعدادية موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي علي مستوي الادارات التعليمية بمحافظة قنا، بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات خلال الأسبوع الماضي، وقد انطلقت مباشرة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بكنترولات الاعدادية.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي جميع المديريات التعليمية بمحافظات مصر علي ضرورة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات والاعلان عن النتيجة خلال الأسبوع الثاني من اجازة منتصف العام والتي انطلقت يوم السبت الماضي الموافق الثامن والعشرون من شهر يناير وتنتهي الاجازة يوم الخميس الموافق التاسع من شهر فبراير علي مستوي المحافظات.

حيث من المقرر أن يتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا عبر البوابة الإلكترونية (من هنــا)، فيسجل الطالب رقم الجلوس الخاص به ثم يختار عرض النتيجة فيحصل علي درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات.

اقرأ أيضا

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول 2023.. من هنا رابط النتيجة برقم الجلوس