البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023

البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=640411
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الصف الثالث الاعدادي والتي يبحث عنها طلاب الشهادة الاعدادية للاستعلام عن النتيجة بعد أن انتهي الطلاب من أداء الاختبارات في جميع المواد الدراسية الأسبوع الماضي علي مستوي الادارات التعليمية بالمحافظة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الصف الثالث الاعدادي

يبحث العديد من طلاب الصف الثالث الاعدادي عن موعد الاعلان عن النتيجة عبر البوابة الالكترونية للمحافظة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات علي مستوي كنترولات الاعدادية.

فقد أنهي طلاب الشهادة الاعدادية امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2022-2023 مع نهاية الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن يتم الاعلان عن النتيجة بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق ورصد درجات الطلاب لجميع المواد الدراسية والمجموع النهائي الحاصل عليه كل طالب.

ومن المقرر أن يتم ارسال النتيجة بعد اعتمادها من محافظ سوهاج إلي جميع المدارس الاعدادي علي مستوي الادارات التعليمية بالمحافظة، كما يتم رفع النتيجة برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي والالكتروني للبوابة الالكترونية (من هنــا)، فيختار الطالب عرض النتيجة ليحصل علي درجات كل مادة من المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع النهائي.

اقرأ أيضا

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول 2023.. من هنا رابط النتيجة برقم الجلوس