الان لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الترم الثاني 2022 برقم الجلوس.. نتيجة 3 اعدادي منصة الامتحانات

الان لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الترم الثاني 2022 برقم الجلوس.. نتيجة 3 اعدادي منصة الامتحانات
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=560461
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الان لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الترم الثاني 2022 لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي بعد أن اعتمد اللواء عبد المجيد صقر نتيجة الصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح  81.2% منذ قليل.

وقد هنأ المحافظ الناجحين في امتحانات الترم الثاني بالنجاح والتفوق في جميع المراحل التعليمية، كما قدم الشكر لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة علي جهودهم للارتقاء بالعملية التعليمية.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2022

كما تقدم لاداء الامتحانات عدد  14683 طالب وطالبة في المرحلة الإعدادية فى محافظة السويس على مستوى الإدارات التعليمية، ووصلت نسبة النجاح في امتحانات الصف الثالث الإعدادي الي 81.2%.

حيث يبحث الطلاب عن النتيجة بعد أن تم اعتمادها اللواء عبد المجيد صقر النتيجة اليوم الأحد 5 يونيو، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس عن طريق منصة التعليم الاساسي الالكترونية التي اتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع محافظات الجمهورية للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس (من هنــا) برقم الجلوس واختيار المحافظة فقط.

يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات ويختار عرض النتيجة فتظهر درجاته في جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع النهائي الذي حصل عليه الطالب في الامتحانات.

اقرأ أيضا

برقم الجلوس والاسم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2022.. لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي منصة التعليم الأساسي