الان رابط سريع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2022

الان رابط سريع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2022
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=533683
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الان رابط سريع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2022 وهذا بعد أن اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح ( 76.8%) منذ قليل.

 

وقد أدي طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول في الفترة من يوم السبت الموافق التاسع والعشرون من شهر يناير الماضي وحتى يوم الخميس الموافق الثالث من شهر فبراير علي مستوي الادارات التعليمية الثمانية.

الان رابط سريع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية

حيث تم اعتماد نتيجة المرحلة الاعدادية العام والمهني والمكفوفين وضعاف السمع والصم، وهذا بعد ان انتهت أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات داخل كنترولات الاعدادية بمحافظة الإسكندرية.

ومن المقرر أن يتم تحديد موعد التقديم علي التظلمات بالنسبة للطلاب الراغبين في تقديم طلبات تظلم علي النتيجة خلال الساعات المقبلة، وسوف يتم إرسال النتيجة إلي جميع مدارس الاعدادية بمحافظة الإسكندرية للتيسير علي الطلاب في الحصول علي بيان النجاح.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية الترم الاول

كما يستطيع الطلاب الحصول علي درجات جميع المواد الدراسية والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب عن طريق الموقع الالكتروني للبوابة الالكترونية واختيار نتيجة الشهادة الاعدادية (من هنـــــــا) وتسجيل رقم الجلوس الذي أدي به الطالب الامتحانات ثم اختيار كلمة عرض النتيجة للحصول علي درجاته في المواد التي أدي فيها الامتحانات للفصل الدراسي الأول.

اقرأ أيضاً:

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الأول محافظة الإسكندرية