الان تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 موقع وزارة التربية والتعليم

الان تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 موقع وزارة التربية والتعليم
تفاصيل امتحانات صفوف نقل التعليم الفنى 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=416026
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يمكن تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 الآن إلكترونيا، عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على شبكة الانترنت، وبعد إعلانها رسميا إتاحة امكانية ملء الاستمارات الالكترونية للطلاب في جميع تخصصات التعليم الفني بنظامي الـ3 والـ5 سنوات.

 

تسجيل استمارة الدبلومات 2021

ومن خلال موقع صباح مصر ترصد اليكم كل التفاصيل حول تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021، حيث نوفر أولا الرابط الالكتروني من خلال الضغط هنــــــا، والدخول لتعبئة البيانات المطلوبة بشكل صحيح قبل طباعة الاستمارة وتسليمها في المدارس، لكي يستطيع بعدها الطلاب من أداء الامتحانات الخاصة بهم.

طريقة تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية

ونشرح اليكم طلابنا بكافة اقسام التعليم الفني، الزراعي، والصناعي، والتجاري، والفندقي، طريقة تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية إلكترونياً، في ظل التحول الرقمي المشهود بعد انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، واتجاه وزارة التربية والتعليم لرقمنة كافة الخدمات للطلاب، لمنع الازدحام والتكدس حرصا على أمن وسلامة الطلاب من الإصابة بعدوى الفيروس، واليكم خطوات تسجيل الاستمارة كما يلي:
1- قبل الدخول على موقع تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية لابد من تحميل صورة شخصية حديثة للطالب على الجهاز المقرر التسجيل منه.
2- تجهيز البريد الالكتروني المدرسي الموحد من خلال الضغط هنــــــا والدخول على موقع أوفيس 365 بالرقم القومي وكود الطالب.
3- بعد تجهيز المطلوب يتم التوجه لرابط تسجيل الاستمارة الالكترونية المطروح أعلى المقال.
4- إدخال البريد الالكتروني والدخول لتعبئة البيانات المطلوبة من اسم المحافظة ومهنة ولي الأمر ورقم الهاتف والرقم القومي…الخ.
5- تحميل الصورة مع الاستمارة وبعد الانتهاء من إدخال كافة البيانات بصورة صحيحة يتم الضغط على كلمة حفظ، ثم اعتماد ثم طباعة الاستمارة.

اقرأ أيضاً: