الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة 7 يونيو المقبل فى جميع المحافظات

الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة 7 يونيو المقبل فى جميع المحافظات
https://www.sba7egypt.com/?p=226300
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

بعد تحديد موعد امتحانات الثانوية العامة يوم ٧ يونيو ٢٠٢٠ بدأت وزارة التربية والتعليم بعمل الاحتياطات والخطوات التي تؤهلها لكي تكون في أتم استعداد للامتحانات.

أهم الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة 7 يونيو المقبل 

سيتم تطبيق بعض الخطوات على جميع  المحافظات كإجراء للاستعداد لامتحانات الثانوية العامة، ومن أبرز هذه الخطوات تسليم الكنترولات في جميع المدراس استمارات التقدم للامتحانات الواردة من المديريات التابعة لها ليتم مراجعتها.

بالإضافة إلى بداية عمل الكنترولات على تجهيز أرقام جلوس الطلاب لكي يتم تسليمها لهم، وكذلك إصدار جدول الامتحانات المقترح واستلام رأي الطلاب فيه.

كما أنه بعد الاتفاق على الجدول المقترح يتم اعلان الجدول الرسمي، وتنظيم الكنترولات وجميع لجان الإدارة، ثم يتم تنزيل النماذج الاسترشادية واتاحتها للطلاب لمساعدتهم على توقع اسئلة الامتحانات، وأخيراً ترشيح الأشخاص الذين يقومون بوضع امتحانات الثانوية العامة .

وبعد الاطلاع على الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامة وجد أنه يحتوي على اجازات من الامتحانات في الأيام التالية(١٨  يونيو، ٢٣ يونيو، ٣٠ يونيو)، وسيتم بدء الامتحانات يوم ٧ يونيو بمادتي اللغة العربية والدينية للثلاثة شعب علمي علوم وعلمي رياضة والشعبة الأدبية.