الإعلان عن نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2020 السبت المقبل

الإعلان عن نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2020 السبت المقبل
نتيجة المرحلة الأولى
https://www.sba7egypt.com/?p=340633
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للإعلان عن نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2020، حيث من المقرر أن ينتهي موعد تسجيل رغبات الطلاب على موقع التنسيق يوم الأربعاء المقبل.

 

نتيجة المرحلة الأولى

حيث من المقرر أن تحسم اللجنة العليا للتنسيق مصير طلاب الثانوية العامة فى المرحلة الأولي وهذا وفق الحد المعلن من وزارة التعليم العالي بالنسبة للشعبة الهندسية وعلمي علوم والشعبة الأدبية.

هذا وقد كشفت مصادر مسئولة بوزارة التعليم العالي أن اللجنة العليا للتنسيق برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، سوف تعقد اجتماع يوم الجمعة القادم لحسم الأعداد المقبولة فى المرحلة الأولى من التنسيق. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة يوم السبت المقبل، والاستعداد للإعلان عن المرحلة الثانية والمدة الزمنية المحددة لها.

تنسيق الجامعات 2020

يترقب طلاب الثانوية العامة موعد الاعلان عن النتيجة ومعرفة الكلية التى سوف يلتحقون بها فى العام الدراسي المقبل، بالنسبة للشعب الأدبية والعلمية سواء كانت علمى علوم وعلمى رياضة، وتنطلق بعد النتيجة مباشرة المرحلة الثانية ويتم تحديد الحدود الدنيا لجميع الشعب قبل بدء انطلاق المرحلة وتحديد الكليات والمعاهد المتاحة للطلاب.

اقرأ أيضاً:

رابط التسجيل فى المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2020