الآن خطوات تسجيل دخول منصة حصص مصر لطلاب الثانوية العامة 2021 برابط موقع وزارة التربية والتعليم

الآن خطوات تسجيل دخول منصة حصص مصر لطلاب الثانوية العامة 2021 برابط موقع وزارة التربية والتعليم
منصة حصص مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=392150
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

خطوات تسجيل دخول منصة حصص مصر 2021، هي ما نوفره اليكم طلابنا بالثانوية العامة 2021، وذلك بعد طرح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط دخول المنصة التي تم إطلاقها للمرة الأولى أمس السبت الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، والتي اتاحت الوزارة تسجيل الدخول عليها مجانا لفترة محدودة حتى يوم 5 من شهر يناير المقبل.

 

اليكم رابط تسجيل دخول منصة حصص مصر 2021

وفيما يلي نحرص على موافاتكم طلابنا بالرابط الرسمي لدخول منصة حصص مصر الجديدة التابع للوزارة وذلك من خلال الضغط هنــــــا الآن، والدخول لإنشاء حساب للطالب، يتمكن من خلاله من متابعة الدروس التعليمية والمناهج التي يتم بثها على أيدى كفاءات الوزارة التي تم اعتمادها بدقة وعناية فائقة، والتي تضم مصادر من بنك المعرفة المصري أيضاً.

 

خطوات تسجيل دخول منصة حصص مصر

وبعد أن وفرنا اليكم طلابنا رابط الدخول على منصة حصص مصر، نود نشر خطوات تسجيل الدخول على المنصة، وذلك في إطار توفير كل ما يرغب الطالب في الحصول عليه، والتي لابد من اتباعها خطوة بخطوة لإتمام عمل حساب للطالب على المنصة عبر الآتي:

  • أولا يدخل الطالب على الرابط المطروح أعلى المقال، ويقوم بتسجيل الحساب الالكتروني الخاص به، والذي يمكن الحصول عليه عن طريق الأوفيس 365 من خلال الضغط هنــــــا.
  • بعدها يتم تسجيل الرقم القومي للطالب.
  • تسجيل الكود الخاص بالطالب، والذي يمكن الحصول عليه من المدرسة.
  • تسجيل رقم الهاتف وبريد الكتروني بديل.
  • اختيار إعادة تعيين كلمة المرور.
  • بعد اتمام كافة الخطوات السابقة وتعبئة البيانات المطلوبة، يظهر للطالب بيانات البريد الالكتروني الخاص به، يحفظها الطالب من أجل إتمام عملية التسجيل.
  • أخيرا الضغط على كلمة إنشاء حساب، ويكون بذلك أنهى عملية إنشاء حساب على منصة حصص مصر للدخول في أي وقت والاستفادة من المحتوى المقدم.

 

اقرأ أيضاً

مراجعة نهائية بلاغة للصف الثالث الثانوي 2021 مذكرة شاملة أسئلة على الدروس المقررة بالمنهج كامل