الآن برقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بنى سويف 2020

الآن برقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بنى سويف 2020
الآن برقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بنى سويف 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=270812
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يحرص موقع صباح مصر على طرح رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف، لسهولة دخول الطلاب للاستعلام عن نتيجة بحث الترم الثاني للعام الدراسي الجاري 2020، وذلك عقب انطلاق جميع المحافظات المصرية في تقييم درجات الأبحاث واعتمادها رسمياً من المحافظين وطرحها عبر البوابات الإلكترونية للمحافظات.

 

 

وينتظر طلاب الصف الثالث الاعدادي بجميع إدارات محافظة بني سويف التعليمية، اعتماد نتيجة الترم الثاني من قبل المحافظ الدكتور  محمد هاني غنيم، خلال الساعات القادمة من الآن، حيث يقرر طرح جميع النتائج خلال هذا الأسبوع الجاري، لمعرفة الطلاب بمجموع درجاتهم وتحديد التقديم في واحدة من مراحل الثانوية المختلفة، على حسب التنسيق الجديد للشهادة الاعدادية 2020 من محافظة لأخرى.

 

 

رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف

 

وفي إطار جهود موقعنا المبذولة وحرصه الدائم على توفير كل ما يهم الطالب ويبحث عنه، نقدم إليكم رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف من هنا، كي يتمكن الطلاب من الدخول برقم الجلوس والاسم للحصول على النتيجة بعد إعلانها رسميا للطلاب.

 

 

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم، أعلنت عدة موضوعات للمشاريع البحثية الخاصة بطلاب الشهادة الاعدادية، على أن يختار الطالب موضوعا واحدا لتسليم البحث من خلاله عن جميع المواد، وفتحت باب التسليم عبر منصة ادمودو التعليمية الالكترونية وفي المدارس للأبحاث الورقية حتى يوم 18 مايو الجاري.

 

إقرأ أيضا

شروط تنسيق التمريض العسكري 2020 بنين وبنات الشهادة الإعدادية جميع المحافظات