اخبار التعليم

اعمل البحث من موقع المكتبة الرقمية على النت بكل سهولة ومجاناً study.ekb.eg

قال طارق شوقي وزير التربيه والتعليم مؤخرا انه يمكن لطلاب عمل البحث او المشروع البحثي من موقع المكتبة الرقمية على النت بحسب تصريحاته، واشار الى أنه على كل طالب او خمس طلاب تقديم مشروع بحث او رساله بحثيه واحده لتكون بديلا عن اداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 2020.

إقرأ أيضا

إلغاء الإمتحانات وموقع المكتبة الرقمي

بالتزامن مع إلغاء الإمتحانات بعد تعليق الدراسه وفقا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي و يحافظ على صحه وسلامه الطلاب بعد تهديدات الفيرس اللعين كل دول العالم حيث لجأت الوزارة إلى استبدال امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 2020 بمشروع بحث لطلاب النقل وحتى الشهاده الاعداديه في اصبح على كل طالب من المرحله الابتدائيه والاعداديه تقديم مشروع بحث عن اداء امتحانات نهايه العام.

إقرأ أيضا

المكتبة الرقمية

حيث يمكنك الانتقال إلى موقع المكتبة الرقمية من هنا ما تقعدي تلك المناطق الرسميه التي اطلقتها وزاره التربيه والتعليم لتكون مرجعا لكل الطلاب على شبكه الانترنت الى كافه المواد الدراسيه في يمكن من خلالها التعلم عن بعد بعد ان اغلقت المدارس وتم تعليق الدراسة خوفا على صحه وسلامه الطلاب والمعلمين.

إقرأ أيضا

عمل البحث على موقع المكتبة الرقمية

كما يمكن لطلاب الاستعانه بالمواد العلميه الموجوده على موقع المكتبة الرقمية لاعداد مشروع البحث المطلوب من الطلاب كبديل عن اداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 2020 وفقا للتعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم، كيف يمكن لطلاب الاستعانه بالمواد الدراسيه الموجوده من الصف الثالث الابتدائي وحتى المرحلة الإعدادية على تلك المنافسه في اعداد المشروع البحثي المطلوب منها.

موقع المكتبة الرقمية 2020

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

عقد ندوة عن مفهوم التواصل الأسري بين المجتمع والفرد بدمياط

اكد عبده الغفار رئيس الوحدة المحلية بالسوالم التابعه الى مدينة كفر سعد بدمياط، اليوم عن…

30 دقيقة ago

غدا الجمعة أول أيام شهر ذي الحجة في مصر 1445 هجريا

أعلنت دار الافتاء المصرية منذ قليل عن قيامها بتحري هلال شهر ذي الحجة للعام الميلادي…

ساعة واحدة ago