اعرف نتيحة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021 بالاسم ورقم الجلوس

اعرف نتيحة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021 بالاسم ورقم الجلوس
نتيحة الصف الخامس الابتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=439110
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

حالة من القلق والتوتر تملأ نفوس الطلاب واولياء الأمور، رغبة في معرفة نتيحة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021، بعد انتهاء الامتحانات التي تم اجراؤها للطلاب يوم الاثنين الماضي الموافق 1 مارس الجاري، بكافة محافظات الجمهورية بعد تأجيلها لعدة مرات عن موعدها الأصلي الذي كان يفترض عقده في شهر يناير الماضي، وذلك بسبب انتشار سلالة جديدة من عدوة فيروس كورونا المستجد.

موعد اعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي

ومن المقرر ان يتم الانتهاء من تصحيح امتحانات الصف الخامس الابتدائي، ورصد الدرجات للطلاب على المواد الاساسية التي تم وضع الامتحان عليها بنظام متعدد التخصصات في وعقدها يوم واحد بكافة محافظات الجمهورية، تأهباً واستعدادا لاعلان النتيجة رسميا خلال ساعات قليلة من الآن.

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021

ونوفر اليكم طلابنا رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021، من خلال الضغط هنا الان، والدخول على موقع بوابة التعليم الاساسي للاستعلام بالاسم ورقم الجلوس والحصول على درجات الطالب في المواد الدراسية.

ومن جانبه أكد الدكتور طارق شوقي ان امتحانات الترم الاول لسنوات النقل المرحلتين الابتدائية والاعدادية يتم تقييمها بدرجات لا تقييم اجتياز وعدم اجتياز، مشيرا الى ان سوف يتم التأكيد على كافة الادارات والمديريات التعليمية بشأن هذا الأمر، منعا لحدوث أي لغط في الأمر بعد انتشار العديد من المنشورات التي تشير الى ان الامتحانات لن يتم تقييمها بدرجات.

للحصول على النتيجة من هناااا

نتيحة الصف السادس الابتدائي 2021 برقم الجلوس موقع بوابة التعليم الأساسي