اعرف موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 في محافظة الإسكندرية

اعرف موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 في محافظة الإسكندرية
امتحانات الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=545405
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اعرف موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 في محافظة الإسكندرية، وهذا بعد أن اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية مواعيد الامتحانات الخاصة بصفوف النقل للمرحلة الابتدائية والاعدادية والشهادة الاعدادية ومدارس الصم وضعاف السمع والمكفوفين والتربية الفكرية والاعدادية المهنية صباح اليوم الثلاثاء.

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات صفوف النقل للمرحلة الابتدائية والاعدادية يوم الأحد الموافق الثامن من شهر مايو المقبل علي مستوي الإدارات التعليمية الثمانية بمحافظة الإسكندرية.

بينما تبدأ امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري 2022 يوم الحادي والعشرون من شهر مايو القادم علي مستوي مدارس المحافظة في ظل الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع تفشي جائحة كورونا.

جدول امتحاتات الصف الثالث الاعدادي في الإسكندرية

حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات وفق الخطة الزمنية المعلنة يوم 21 مايو 2022، وتكون الأسئلة في المنهج الدراسي الخاص بالفصل الدراسي الثاني في جميع المواد الدراسية.

كما اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جداول امتحانات صفوف النقل الرابع والخامس والسادس الابتدائي والصفين الأول والثاني الاعدادي العام والمهني ومدارس التربية الفكرية والمكفوفين وضعاف السمع.

اقرأ أيضا

هنا جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022 محافظة الإسكندرية