اعرف حالا – موعد امتحانات نصف العام 2020-2021 لطلاب المدارس والجامعات في مصر

اعرف حالا – موعد امتحانات نصف العام 2020-2021 لطلاب المدارس والجامعات في مصر
امتحانات نصف العام 2021 محافظة الدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=398969
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد امتحانات نصف العام 2020-2021 بالنسبة لطلاب المدارس والجامعات علي مستوي محافظات مصر، حيث من المقرر أن تنطلق جميع امتحانات الترم الأول للعام الدراسي الجاري في شهر يناير المقبل.

 

حيث أعلنت العديد من المحافظات عن انطلاق الامتحانات بدءً من منتصف شهر يناير 2021، كما أعلنت العديد من الجامعات مواعيد وجداول الامتحانات.

جداول امتحانات الترم الأول 2021

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن انطلاق الامتحانات بالنسبة لجميع صفوف النقل والشهادة الإعدادية منتصف شهر يناير القادم.

حيث قامت العديد من المحافظات باعتماد جداول الامتحانات ونشرها في جميع المدارس، كما تنطلق الامتحانات للمرحلة الابتدائية في أول شهر يناير بعد انتهاء جميع المواد الدراسية.

كما تم تحديد مواعيد امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية والتي تنطلق بدءً من منتصف شهر يناير 2021، أما بالنسبة للصفين الأول والثاني الثانوي فمن المقرر أن تحدد وزارة التعليم موعد وجدول الامتحانات.

موعد امتحانات نصف العام 2020-2021

حيث من المقرر أن تبدأ إجازة نصف العام لجميع صفوف النقل والشهادتين الابتدائية والاعدادية علي مستوي المحافظات يوم 6 فبراير المقبل.

بينما تنطلق إجازة نصف العام بالنسبة لطلاب الجامعات المصرية يوم 6 فبراير 2021، وهذا بعد أن قامت العديد من الجامعات المصرية بتحديد موعد بدء وانتهاء الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تقرر رفع الغياب والدراسة عن بعد فيما تبقي من الفصل الدراسي الحالي في جميع الكليات