اعرف جدول امتحان شهر أبريل للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021 وزارة التربية والتعليم

اعرف جدول امتحان شهر أبريل للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021 وزارة التربية والتعليم
طلاب الصف الثانى الثانوى
https://www.sba7egypt.com/?p=452427
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

يتاح التعرف على جدول امتحان شهر أبريل للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عنه، في يوم 23 من شهر مارس الماضي 2021، حتى يتمكن الطلاب من الاطلاع عليه، خاصة بعد إلغاء الوزارة لامتحان شهر مارس، والقيام بالدمج بين اختبار مارس وأبريل، ومن المقرر أن يتم أداء اختبار مارس ورقي في لجان منظمة، ويكون التصحيح بنظام البابل شيت.

جدول امتحانات شهر أبريل 2 ثانوي علمي

وفي إطار حرص فريق عمل قسم أخبار التعليم بموقع صباح مصر على تقديم كافة الجداول الخاصة بالامتحانات الشهرية التي تم اتباعها في هذا الترم بهدف التسهيل والتيسير على الطلاب، كما أنها تتم بنظام الامتحانات متعددة التخصصات، لذلك نعرض لكم طلابنا جدول امتحانات شهر أبريل للصف الثاني الثانوي العلمي، وقد جاء الجدول كالتالي :

_ يوم الاثنين الموافق 26 من شهر أبريل القادم 2021 : امتحانات اللغة العربية والرياضيات 1 و الرياضيات2، من الساعة 12:00 حتى 1:30 ظهرا.

_ يوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر أبريل القادم 2021 : امتحان مواد اللغة الأجنبية الأولى والكيمياء والأحياء، من الساعة 12:00 حتى 1:30 ظهرا.

_ يوم الأربعاء الموافق 28 من شهر أبريل المقبل 2021 : مواد اللغة الأجنبية الثانية والفيزياء، من الساعة 12:00 حتى 1:00 ظهرا.

جدول امتحانات شهر أبريل 2 ثانوي أدبي

وفي نفس السياق نود اعلامكم طلابنا الأعزاء بجدول امتحانات شهر أبريل للصف الثاني الثانوي القسم الأدبي، حتى يتمكن الطلاب من الاستعداد الجيد لدخول الامتحانات التي لا يفصلنا عنها سوف القليل من الأيام، كما يجب على الطلاب الحصول على درجات مرتفعة له، حيث يتم اضافة المجموع إلى النتيجة النهائية، وإليكم طلابنا الجدول وهو كالتالي :

_ يوم الاثنين 26 من شهر أبريل المقبل 2021 : مواد اللغة العربية والتاريخ والرياضيات 1.

_ يوم الثلاثاء 27 من شهر أبريل المقبل 2021 : اللغة الأجنبية الأولى وعلم النفس والاجتماع، والفلسفة والمنطق.

_ يوم الأربعاء 28 من شهر أبريل المقبل 2021 : اللغة الأجنبية الثانية والجغرافيا.

امتحانات شهر ابريل للصف الثانى الثانوى علمى

امتحانات شهر ابريل للصف الثانى الثانوى علمى

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي أدبي شهر أبريل

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي أدبي شهر أبريل

اقرأ ايضا

موعد امتحان شهر أبريل للصفين الأول والثاني الثانوي 2021 ومقرر الاختبار الشهري