اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية محافظة بني سويف الترم الاول 2023 بنسبة نجاح 65%

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية محافظة بني سويف الترم الاول 2023 بنسبة نجاح 65%
https://www.sba7egypt.com/?p=642099
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية بمحافظة بني سويف، بعد اعتمادها رسميا ظهر اليوم السبت الموافق فبراير الجاري، لذلك يتهافت الطلاب بالبحث عن رابط الاستعلام عن النتيجة، وهو ما وفره قطاع المعاهد الأزهرية حيث يمكن التعرف على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول 2022-2023 برقم جلوس الطالب بعد الدخول على موقع بوابة الأزهر الالكترونية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري محافظة بني سويف

واعلنت الصفحة الرسمية للإدارة المركزية الأزهرية ببني سويف، اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية من قبل الدكتور أحمد الطيب بديوي وكيل وزارة شئون الأزهر بالمحافظة، وذلك بنسبة نجاح 65%، والذي توجه بتقديم عبارات الشكر والتقدير للعاملين بالكنترول، مهنئاً الطلاب على النجاح متمنياً لهم تحقيق مزيد من التفوق الدراسي.

بوابة الأزهر الالكترونية نتيجة تالتة اعدادي 2023

وكان الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، قد اعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بجميع محافظات الجمهورية انابة عن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ووجه بتحميل النتيجة على موقع البوابة الإلكترونية للازهر الشريف، لتسهيل مهمة الحصول عليها إلكترونيا دون الحاجة للتواجد الطالب في المعهد المقيد به.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية بني سويف

والآن يمكنكم طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية الضغط هناااا، للدخول على البوابة الإلكترونية وتسجيل رقم جلوس الطالب، وتحديد المنطقة التعليمية التابع لها، والضغط على استعلام للتعرف على درجات الطالب التي حصل عليها في امتحانات الفصل الدراسي الاول 2022-2023.

 

اقرأ أيضاً

برقم الجلوس استعلم عن رابط نتيجه 3 اعدادى محافظه دمياط