اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=48608
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

قام اللواء السيد نصر، محافظ الشرقية، اليوم السبت اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2017 / 2018 ، بحضور الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ وبلغت نسبة النجاح 90.04% .

 

اعتماد نتيجة الإعدادية بأعلى نسبة نجاح شهدتها المحافظة ..

وقالت كشك في تصريحات صحفية، إن نسبة النجاح هذا العام تعتبر أعلى نسبة شهدتها المحافظة، مشيرةً إلى أن عدد الطلبة 48 ألفا و458 طالبًا وطالبة، حضر منهم 48 ألف و130 طالبًا وطالبة، فيما تغيب 328 طالبًا وطالبة.

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إدارة بيلا، شغلت المركز الأول في نسبة النجاح، وتلاها بحسب الترتيب إدارات قلين، وسيدي غازي، وشرق كفر الشيخ، غرب كفر الشيخ، والحامول، وفوه، ومطوبس، وسيدي سالم، والرياض، وبلطيم، وبرج البرلس،  ومن المقرر أن يكرم المحافظ أوائل الشهادة الإعدادية وعددهم  18 طالبًا .

من جانبه أعرب اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، عن سعادته بتلك النتيجة، وأشاد بارتفاع نسبة النجاح موضحًا أن هذه النسبة جاءت في ظل القضاء على عمليات الغش، في اللجان التي كانت تشتهر بذلك.

كما أعرب المحافظ عن فخره بأبناء المحافظة قائلًا “يكفينا فخراً حصولنا على المركز الأول على مستوى العالم في الابتكارات للطالب أحمد مطر وهدير أبو السعود، وسفر 6 طلاب للمشاركة بمعرض الابتكارات بالولايات المتحدة الأمريكية”.