اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد 2019 بنسبة نجاح 89%

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد 2019 بنسبة نجاح 89%
https://www.sba7egypt.com/?p=111824
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، اليوم بديوان المحافظة باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى ٢٠١٨ – ٢٠١٩ بنسبة نجاح ٨٩ %.

 

جاء هذا بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وعلى الألفى نقيب المعلمين والدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم وقيادات المديرية. حيث أكد المحافظ على أن ما يتم إنجازه على أرض الواقع فى مجال التعليم ببورسعيد ما هو إلا ترجمة صادقة للمجهود الضخم المبذول من تعليم بورسعيد على مدار عامين دراسيين، كما قال المحافظ أنه سوف يتم حرمان المتجاوزين في نسبة الغياب من دخول امتحان الفصل الدراسى الثانى.

وقام محافظ بورسعيد بالثناء على مجهود الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد خلال فترة توليه إدارة المديرية موجهًا الشكر لكل قيادات التعليم ومعلمى بورسعيد مشيدا بمجهود رئيس كنترول الشهادة الإعدادية هذا العام.

كما وجه وكيل وزارة التعليم بمحافظة بورسعيد الشكر والتقدير للاستاذ سمير النحاس رئيس الكنترول وجميع أعضاء كنترول الشهادة الإعدادية لما يبذلوه من جهد طوال فترة الامتحانات وصولًا إلى النتيجة النهائية.

حيث كان عدد الطلاب النظاميين المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية هذا العام ١١٠٩٢ طالبا وطالبة وعدد الناجحين ٩٨٢٦ طالبا بنسبة نجاح ٨٩ %.