اعتماد نتيجة الدور الثاني تالتة اعدادي محافظة سوهاج .. اليكم الرابط

اعتماد نتيجة الدور الثاني تالتة اعدادي محافظة سوهاج .. اليكم الرابط
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=590957
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

موقع صباح مصر  ينشر في السطور التالية نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة سوهاج 2022 فور اعتمادها رسميا من المحافظ،  ازدات عمليات البحث من قبل الطلاب عن نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني بمحافظة سوهاج لتحديد مصيرهم، وبلغ عدد الطلاب الدور الثاني بالصف الثالث الاعدادي بمحافظة سوهاج 27 ألف 806 طالب وطالبة، نوفر لكم كافة المعلومات الهامة منجانب السطور البارزة.

اعتماد نتيجة الدور الثاني تالتة اعدادي محافظة سوهاج

تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني مساء يوم الأحد الموافق 21 أغسطس الجاري  من قبل محافظ سوهاج اللواء طارق الفقي، وبلغت نسبة النجاح في نتيجة تالتة اعدادي الدور الثاني محافظة سوهاج 2022 بنسبة 90.69%،  وستعدودا الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني للالتحاق بالمدراس الثانوية الفنية جميع اقسامها زراعي وصناعي وتجاري وفندقي.

   رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الدور  الثاني

قام الكثير من الطلاب بالاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي ويمكنكم الحصول عليها من خلال الضغط  هنااااا لمعرفة الطلاب نتيجتهم من المقرر أن يتم بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات يتم رصد ومراجعة وجمع الدرجات بشكل جيد،  يترقب طلاب الصف الثالث الاعدادي نتائج الصف الثالث الاعدادي  الدور الثاني  2022 ،  لعدم تمكنهم من الحصول على الدرجة التي تؤهلهم للالتحاق بالمدارس الثانوية،  يستعلم الطلبة والطالبات عن نتيجة الشهادة الاعدادي الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر مؤشرات جوجل العالمي عبر موقع وزارة التربية والتعليم “جميع المحافظات” أونلاين للاطئمنان علي نتائجهم.

اقرأ ايضا

رابط نتيجة ملاحق تالتة اعدادي محافظة سوهاج 2022 .. استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني محافظة سوهاج برقم الجلوس