اعتماد جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 للطلاب المصريين في السودان

اعتماد جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 للطلاب المصريين في السودان
جدول امتحانات الثانوية العامة للمصريين في السودان
https://www.sba7egypt.com/?p=341029
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مواصلةً لجهود وزارة التربية والتعليم لإتمام العام الدراسي 2019-2020، اعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني جدول امتحانات الثانوية العامة 2020، للطلاب المصريين في السودان، لتنطلق بذلك امتحانات الدور الأول لطلاب البعثة المصرية بالسودان الشقيق يوم السبت الموافق 12 سبتمبر المقبل.

 

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 في السودان

 

ومن جانبه أكد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم، إنه بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم السودانية تم الاتفاق على عقد الامتحانات لطلاب البعثة المصرية في الفترة من يوم 12 إلى يوم 21 من شهر سبتمبر القادم، وذلك عقب تأجيلها على خلفية انتشار أزمة فيروس كورونا المستجد، لإتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي من شأنها الحفاظ على أمن وسلامة الطلاب.

 

جدول امتحانات الثانوية العامة للمصريين في السودان

الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2020-2021

 

وكشف حجازي أنه تم اعتماد الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2020-2021، حيث يقرر انطلاق الدراسة في السودان بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية لطلاب البعثة المصرية، مشدداً على اتباع كل الإجراءات التي تقي الطلاب وتحميهم من عدوى الفيروس المنتشر.

 

ومن جانبه أكد رئيس البعثة بالسودان أنه تم تجهيز لجان الامتحانات لاستقبال طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية لعقد الامتحانات بصورة آمنة في جميع الولايات وبكافة الوسائل التي توفر الحماية للطلاب والمعلمين طوال فترة سير الامتحانات.

 

اقرأ أيضاً

انتهاء مشكلة إضافة 2٪ لمعدلات التنسيق لطلبة الثانوية العامة بشمال سيناء