اعتماد جداول امتحانات الترم الأول 2021 الأزهر الشريف جميع المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية

اعتماد جداول امتحانات الترم الأول 2021 الأزهر الشريف جميع المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية
جدول 2 ثانوي أزهر
https://www.sba7egypt.com/?p=397419
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام الأزهر الشريف باعتماد جداول امتحانات الترم الأول 2021 جميع المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية والبعوث الإسلامية، حيث تم تحديد مواعيد الامتحانات لصفوف النقل والشهادتين الابتدائية والاعدادية.

 

حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري في موعدها، في ظل اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة.

جداول امتحانات الترم الأول 2021 الأزهر

هذا وقد تم اعتمد جداول جميع صفوف النقل والشهادتين الابتدائية والاعدادية، وايضاً تم اعتماد جداول الصفين الأول والثاني الثانوي لأداء امتحانات الترم الأول.

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي الأزهري للفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق 2 يناير بمادتي القرآن الكريم والدراسات الاجتماعية.

بينما تنتهي امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي الأزهر الشريف يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر يناير المقبل بمادتي اللغة الإنجليزية والتربية الإسلامية.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الأزهري

بينما تنطلق امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري للفصل الدراسي الأول يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يناير المقبل، حيث تنتهي الامتحانات يوم 20 يناير 2021.

كما أعلنت المعاهد الأزهرية أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، حيث من المقرر تعقيم جميع لجان الامتحانات قبل وبعد أداء الطلاب الامتحانات.

بينما قامت جميع المعاهد بالتشديد علي الطلاب وجميع العاملين علي الامتحانات بارتداء الكمامات قبل الدخول للجان.

 

اقرأ أيضاً:

جدول امتحانات الترم الأول 2021 جميع المحافظات وزارة التربية والتعليم