اسعار الكتب الخارجية 2024 جميع المراحل التعليمية ابتدائي وإعدادي وثانوي عام

اسعار الكتب الخارجية 2024 جميع المراحل التعليمية ابتدائي وإعدادي وثانوي عام
https://www.sba7egypt.com/?p=712217
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أحدثت اسعار الكتب الخارجية 2024 حالة من الجدل الواسع على مدار الفترة الماضية، بالتزامن مع إعلان النسخ الجديدة من الكتب الخارجية بالمكتبات، وصدمة الطلاب وأولياء الأمور في الأسعار التي تضاعفت بشكل مبالغ فيه، لذا نجد أنا هناك استعلامات متعددة حول ذلك الأمر رغبةً في التعرف على الأسعار التي طرح الكتب الخارجية بها للعام الدراسي الجديد 2023-2024.

والتي وصلت إلى ضعف الثمن مقارنة باسعارها العام الماضي، نتاج ارتفاع سعر الورق والطباعة مما رفع تكلفة الكتاب عن السابق بشكل كبير، وفي هذا المقال نتعرف معكم طلابنا على آخر تحديث في خطة الاسعار لجميع المراحل التعليمية ابتدائي وإعدادي وثانوي.

سعر الكتب الخارجية للعام الدراسي الجديد 2024

ونجد أن الارتفاع لم يلحق بكتب المرحلة الثانوية العامة فقط، بل بكل المراحل من الابتدائي مروراً بالاعدادي وصولاً إلى الثانوي، لذا نحاول استعراض خطة الاسعار الاخير لكل مرحلة تعليمية بكافة اصدارات الكتب الخارجية، وذلك نقلا عن واحدة من أهم وأشهر المكتبات المتخصصة في بيع الكتب الخارجية بمنطقة الفجالة برمسيس.

اسعار الكتب الخارجية 2024 جميع المراحل التعليمية

ونظراً للحالة الاقتصادية السيئة التي يمر بها الوطن العربي كله بسبب الغلاء وارتفاع الأسعار لكافة المنتجات، أعرب الطلاب وأولياء الأمور عن استياءهم الشديد من رفع أسعار الكتب الخارجية 2024 لهذا الحد، وهو ما دفع بعض المكتبات لتقديم الدعم والمساندة للطلاب وأولياء الأمور من خلال تقديم بعض التخفيضات على أسعار الكتب والتي تراوحت من مكتبة إلى أخرى حتى أنها وصلت إلى تخفيض بنسبة 20% للتغلب على تلك الأزمة.

وفي الصور الآتية ننشر اليكم الأسعار المتداولة في المكتبات للكتب الخارجية لطلاب المراحل التعليمية ابتدائي وإعدادي وثانوي بكافة أنواعها من الأضواء، وسلاح التلميذ، والامتحان، والمعاصر، وبت باي بت، وبوني، والاستاذ وغيرها.

 

 

اقرأ أيضاً

بأسعار رخيصة .. شاب يعرض الكتب الخارجية المرتجعة والمستعملة للبيع في دمياط