استلم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس الآن

استلم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس الآن
الآن برقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=201710
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

استلم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس الآن، حيث تم اعتمادها من قبل محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري منذ قليل بنسبة نجاح 80,6%، وذلك بحضور كل من محمد عبدالله وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، و خالد يونس رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية.

 

وعلى نفس الصعيد اعتمد الدكتور أحمد الأنصاري نتيجة الصف الثالث الاعدادي المهني بنسبة نجاح 78%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية المكفوفين بنسبة نجاح مرتفعة سجلت 90%، بينما وصلت نسبة نجاح الصم والبكم وضعاف السمع نسبة 66,5%.

 

 

استلم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2020

 

ومن جانبه يعمل موقع صباح مصر على توفير كل ما يهم ويفيد الطالب ويبحث عنه، لذلك يوفر إليكم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الأول، لتحصل عليها مباشرة من موقعنا بالاسم ورقم الجلوس، واشاركها مع اصدقائك حتى يتمكنوا من الإطلاع على النتائج ومعرفة درجاتهم في امتحانات نصف العام الدراسي الجاري 2020.

 

استعلم عن النتيجة من هنا أو من هنا

 

يشار إلى أن محافظ الفيوم ووكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم توجهوا بالتهنئة لطلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور متمنين لهم مزيد من النجاح والسعي والدأب الكامل للارتقاء بالعملية التعليمية لأنهم الشباب هم أمال المستقبل وأعمدته الرصينة لمحاربة الجهل والفقر دائما.

 

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الأول 2020