استعلم نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه دمياط 2023 برقم الجلوس .. رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة دمياط نتيجة تالتة اعدادي الترم الاول 2022-2023

استعلم نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه دمياط 2023 برقم الجلوس .. رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة دمياط نتيجة تالتة اعدادي الترم الاول 2022-2023
نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس
https://www.sba7egypt.com/?p=642285
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بإمكانك عزيزي الطالب أن تستعلم عن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه دمياط 2023 برقم الجلوس، بعد الدخول على موقع البوابة الإلكترونية التابعة لمديرية التربية والتعليم، حيث تتزايد عمليات البحث في تلك اللحظات رغبةً في التعرف على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول، التي بدأت بإدارات التربية والتعليم بدمياط منذ يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير وانتهت يوم الثلاثاء الذي يليه والموافق لتاريخ 24 من الشهر الماضي.

موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة دمياط

نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة دمياط جاهزة على الاعتماد خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث انتهت عمليات التصحيح وبعدها مرحلة رصد الدرجات وجمعها، وتم إعداد وحصر اسماء الطلاب بدرجاتهم التي حصلوا عليها،مع حصر نسبة النجاح، ويُنتظر فقط عرض النتيجة على محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، لاعتمادها والتأشير عليها وإعلان نسبة النجاح وذلك غداً الأحد الموافق 5 فبراير الجاري، ومن ثَم تحميلها على الموقع الإلكتروني التابع للبوابة الإلكترونية بالمحافظة.

 

البوابة الإلكترونية لمحافظة دمياط نتيجة تالتة اعدادي

ومن الجدير بالذكر أن صفحة محافظة دمياط الرسمية على موقع فيس بوك، قد أعلنت أنه فور اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي يتم رفع النتيجة على البوابة الإلكترونية للمديرية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتيسير على أبنائنا وبناتنا من طلاب الشهادة الإعدادية للحصول على النتيجة الكترونيا من المنزل، دون حاجة الذهاب إلى مقر المدرسة للتعرف عليها.

استعلم نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه دمياط 2023 برقم الجلوس

وبناءاً عليه يحرص موقع صباح مصر من خلال هذا المقال، على نشر رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة دمياط بعد الضغط هنااااااا، للاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب بفور اعتمادها صباح الغد، على أن يكون المجموع الكلي النتيجة هو 140 درجة.

 

اقرأ أيضاً

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023