استعلم عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 من موقع الوزارة بكود الطالب

استعلم عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 من موقع الوزارة بكود الطالب
نتائج الإمتحانات
https://www.sba7egypt.com/?p=442842
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقعنا رابط الحصول علي نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 من موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد انتهاء الامتحانات الأسبوع الماضي.

 

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق موقع وزارة التعليم الرسمي بكود الطالب الذي استخدمه أثناء الامتحانات الالكترونية التي تم عقدها الأيام الماضية.

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق عن عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2021 إلكترونياً داخل المدارس.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021

حيث من المقرر أن يتم عقد امتحانات الترم الثاني بالنسبة للصفين الأول والثاني الثانوي إلكترونياً من المنزل، كما يؤدي الطلاب الامتحانات شهرياً خلال الشهور التالية (مارس، ابريل، مايو) من المنزل.

كما أكدت الوزارة أنه بعد أداء الطلاب امتحانات شهر مايو المقبل يكون بهذا أدي الطالب امتحانات الترم الثاني، حيث ينتهي العام الدراسي بعد امتحانات الشهور الثلاثة المحددة.

حيث يقوم الطالب بالدخول علي موقع وزارة التعليم الرسمي (من هنــا)، ثم يقوم الطالب بكتابة الكود الذي أدي به امتحانات الفصل الدراسي الأول الالكترونية.

كما يقوم الطالب باختيار الصف الدراسي الأول أو الثاني، وبعد ذلك يكتب الرقم القومي بطريقة صحيحة، ثم يضغط علي كلمة استعلم عن النتيجة فيحصل علي مؤشرات المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 بكود الطالب من موقع وزارة التعليم