استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2022.. نتيجة 3 اعدادي منصة التعليم الأساسي

استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2022.. نتيجة 3 اعدادي منصة التعليم الأساسي
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=559887
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة للفصل الدراسي الثاني العام الدراسي 2021-2022، حيث أعلنت العديد من المحافظات عن النتيجة خلال الأيام الماضية بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات داخل كنترولات الاعدادية.

ويترقب طلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة البحيرة موعد اعتماد النتيجة والاعلان عنها خلال الساعات المقبلة بعد انتهاء المراجعة ورصد درجات جميع المواد الدراسية في الإدارات التعليمية بالمحافظة.

استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

حيث من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة خلال الأسبوع المقبل بعد انتهاء المراجعة ورصد الدرجات، وقد تقدم لأداء امتحانات الصف الثالث الاعدادي عدد 121487 طالب وطالبة، ومن المتوقع أن يعتمد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة النتيجة خلال الساعات المقبلة، كما قال الأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات مستمرة للانتهاء من اعتماد النتيجة قريبا واتاحتها عبر الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

كما يستطيع طلاب الصف الثالث الاعدادي الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط (من هنــا) أو (من هنــا)، حيث يقوم الطالب بتسجيل رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات ثم يختار عرض النتيجة فيحصل علي درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب في العام الدراسي الحالي.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة 3 إعدادي محافظة الاسكندرية