اخبار التعليم

استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 موقع وزارة التعليم

يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021، حيث أدي الطلاب اليوم الامتحان المجمع الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

حيث قام الطلاب علي مستوي محافظات مصر صباح اليوم بأداء الامتحان متعدد التخصصات، كما تضمنت ورقة الأسئلة جميع المواد الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي الأول للعام 2021.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق عن تفاصيل الامتحانات، بينما يستمر حالياً طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في أداء الامتحانات الإلكترونية.

بينما تستعد وزارة التربية والتعليم للإعلان عن النتيجة لجميع الطلاب، حيث من المقرر أن تبدأ أعمال التصحيح مباشرة اليوم علي مستوي المديريات التعليمية في محافظات مصر.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

حيث أعلنت وزارة التعليم عن اتاحة جميع النتائج الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول عبر الموقع الرسمي للوزارة، كما يستطيع الطلاب معرفة النتيجة (من هنــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس الخاص به ويضغط علي كلمة النتيجة فيحصل علي درجات المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات.

كما أكدت وزارة التعليم أنه حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب فقد تم اتخاذ العديد من الإجراءات، حيث تم تحديد يوم واحد فقط لأداء الامتحانات لكل صف دراسي من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي.

اقرأ أيضاً:

تعرف على موعد ظهور نتيجة الصف الأول الاعدادي الترم الأول 2021 محافظة الاسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على قائمة أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 9-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم لجميع انواعها في اسواق مصر، بحسب اليوم الاحد 9 يونيو الجاري، حيث يستقر السوق…

5 دقائق ago

ثبات أسعار الدولار عبر بنوك السودان اليوم الاحد 9-6-2024

تستقر تسعيرات الجنيه السوداني، في التعاملات البنكية، من خلال دولة السودان، حيث تقدم بوابتنا أسعار الدولار…

ساعة واحدة ago