اخبار التعليم

استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات

استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي بالاسم ورقم الجلوس في جميع محافظات مصر، حيث أعلن اليوم السابع أمس عن تعاقده مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لعرض النتيجة علي الموقع بعد أن يتم اعتمادها الأيام المقبلة.

 

حيث من المتوقع أن يتم اعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الأيام المقبلة، كما أشار الوزير أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي قبل الإعلان عن النتيجة يتم من خلاله توضيح نسبة النجاح وتفاصيل التصحيح بعد أداء الطلاب الامتحانات بنظام التعليم الحديث.

استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي

 

كما أتاح موقع اليوم السابع رابط تسجيل البيانات لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية إلكترونيا، حيث يقوم الطالب بالدخول إلي الرابط الخاص بتسجيل البيانات (من هنـــا).

حيث يكتب الطالب رقم الجلوس والاسم والهاتف والايميل للتواصل مع الطالب وإرسال النتيجة له بعد أن يتم اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 موقع اليوم السابع

 

كما من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة واعتمادها خلال الأيام المقبلة، حيث أكد الدكتور طارق شوقي أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي يتحدث خلاله عن تفاصيل الامتحانات ونسب النجاح، كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة برقم الجلوس (من هنــــا).

حيث يكتب الطالب رقم الجلوس ويختار القسم علمي أو أدبي ثم يضغط علي كلمة النتيجة، فيحصل علي درجات جميع المواد الدراسية والمجموع الكلي بالدرجات.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة 2021.. اعتمادها والإعلان عنها الأسبوع القادم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

اقبال كبير على رأس البر خلال اول ايام عيد الاضحى 2024

اقبال كبير على مدينة رأس البر بدمياط، خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد الذي…

42 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 16-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الأسماك واللحوم من كل انواعها بحسب اسواق مصر، خلال اليوم الاحد الموافق 16 من…

46 دقيقة ago