استعلم الآن عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية 2020

استعلم الآن عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية 2020
التنسيق
https://www.sba7egypt.com/?p=369779
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يرغب طلاب الدبلومات الفنية في الحصول على رابط استعلام نتيجة تقليل الاغتراب في تلك اللحظات، بعد إغلاق باب التحويل بين الكليات والمعاهد المختلفة، حسب الضوابط المعلن عنها من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للطلاب.

 

تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية 2020

وبعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، ومعرفة كل طالب نتيجة قبول ترشيحه لواحدة من الكليات أو المعاهد العليا، أعلنت الوزارة فتح باب تقليل الاغتراب للتحويل بين الكليات حسب الالتزام بالحد الأدنى الذي تقبل منه الكلية أو المعهد المراد التحويل اليه، مع مراعاة التوزيع الجغرافي الأقرب لمحل سكن الطالب عند التحويل.

 

وأتاحت الوزارة للطلاب إمكانية التحويل إلكترونيا من خلال بوابة الحكومة المصرية، وذلك للحد من الازدحام على مكاتب التنسيق في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، للحفاظ على سلامة الطلاب والعاملين، على أن يكون التحويل لمرة واحدة فقط فلا يوجد أي تحويلات ورقية.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب

ونوضح اليكم طلابنا في السطور القليلة التالية خطوات الدخول على الموقع، والإستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية 2020، والتي جاءت كما يلي:

  • اولا يسجل الطالب الدخول الى موقع بوابة الحكومة المصرية من خلال الضغط هنـــــا.
  • يقوم الطالب بتسجيل البيانات المطلوبة من رقم الجلوس الخاص به في سنة شهادة الدبلوم، والرقم السري المكتوب على شهادة النجاح.
  • بعد الانتهاء من كتابة المطلوب والتأكد من صحته، يضغط على كلمة عرض النتيجة وسوف تظهر إليه نتيجة تقليل الاغتراب.

 

اقرأ أيضاً

وكيل التعليم بدمياط ينفي وجود حالات تنمر على الطلاب السوريين بمدرسة رأس البر