استعلام نتيجة 3 تالتة اعدادي ازهر الترم الاول 2023 .. بوابة الأزهر الالكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس

استعلام نتيجة 3 تالتة اعدادي ازهر الترم الاول 2023 .. بوابة الأزهر الالكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية نصف العام
https://www.sba7egypt.com/?p=641203
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يتسارع الطلاب وأولياء الأمور في تلك اللحظات رغبة في استعلام نتيجة 3 تالتة اعدادي ازهر الترم الاول 2023، التي تم اعتمادها من قبل قطاع المعاهد الأزهرية وإعلانها رسميا للطلاب في كافة محافظات الجمهورية اليوم الخميس الثاني من شهر فبراير الجاري، وهي الامتحانات التي تم عقدها في موعد موحد وبجدول موحد للطلاب في كافة قطاعات الأزهر على مستوى محافظات الجمهورية، وعقدت في الفترة من يوم 14 إلى 21 يناير الماضي، حيث استمرت لمدة أسبوعا متواصلاً دون أي انقطاع أو إجازات.

بوابة الأزهر الالكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية

ومسايرةً للتكنولوجيا الحديثة وتسهيلا على الطلاب، وجه قطاع المعاهد الأزهرية بضرورة تحميل نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري على موقع بوابة الأزهر الالكترونية، للحصول عليها برقم الجلوس من المنزل بكل سهولة، وذلك بعد اعتمادها رسمياً صباح اليوم من قبل وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني، بالإنابة عن شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، حيث سجلت نسبة نجاح الطلاب 87,85%.

استعلام نتيجة 3 تالتة اعدادي ازهر الترم الاول 2023

ومن اعتماد نتيجة تالتة اعدادي ازهر، ويكتظ محرك جوجل بعمليات البحث عن رابط الاستعلام عن النتيجة، حيث يتهافت 155,486 طالب وطالبة حضروا امتحانات الفصل الدراسي الاول 2023، للحصول على النتيجة والتعرف على درجاتهم التي تمكنوا من تحصيلها في المواد الدراسية المختلفة، لذا يمكن الضغط على هذا الرابط، أو الضغط مباشرة على نتيجة الشهادة الاعدادية من هناااا، للدخول على موقع البوابة الإلكترونية وتسجيل رقم الجلوس بعد تحديد المنطقة التعليمية التابع لها الطالب، ثم اختيار كلمة استعلام وبعد ثوان قليلة تظهر النتيجة بالتفصيل.

 

اقرأ أيضاً

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الابتدائية 2023 .. رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري الترم الاول 2023 برقم الجلوس