اراء متباينة بين طلاب الثانوية العامة بعد اداء امتحان الجيولوجيا 2022

اراء متباينة بين طلاب الثانوية العامة بعد اداء امتحان الجيولوجيا 2022
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=569801
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

رصد موقع صباح مصر، اراء متباينة بين طلاب الثانوية العامة بعد الانتهاء من اداء امتحان الجيولوجيا 2022 ظهر اليوم الاحد، حيث اظهرت ملامح الطلاب اثناء خروجهم من اللجان الامتحانية، كل تفاصيل الامتحان ما بين الراي الايجابي والسلبي.

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

حيث اختلف طلاب الصف الثالث الثانوي العام حول مدى صعوبة او سهولة امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة، بعد الانتهاء من اداء امتحان نهاية العام الدراسي 2022 في ظل تطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة وكذلك التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان الامتحانية.

اراء بسهولة امتحان الجيولوجيا

سادت حالة من الاراء الايجابية بين طلاب الثانوية العامة 2022 ، واشار بعض الطلاب الى سهولة امتحان الجيولوجيا للعام الدراسي 2022 الحالي بعدما انتهى الطلاب في الثانية عشر ظهر اليوم الاحد من اداء الامتحان الذي بدء في التاسعه صباحا.

واكدت تلك الاراء على ان الامتحان كان يتضمن ايضا بعض النقاط الغير مباشرة والتي تحتاج الى المزيد من الوقت على عكس المقرر، فضلا عن الحاجة الى التفكير بتركيز للوصول الى الاختيار المناسب، على حسب تصريحات الطلاب.

اراء جديدة عن الامتحان .. صعب ومحتاج وقت

وعلى الجانب الاخر، اكدت بعض اراء الطلاب الى ان الامتحان جاء صعب الى جد كبير، وغير مباشر فضلا عن تضمنه بعض النقاط التي تحتاج الى المزيد من الوقت والتركيز الكبير، للحصول على الاجابة الصحيحة واختيارها، مؤكدين على تشابه بعض الاختيار مع بعضها مما يمثل صعوبة في الوصول الى الاجابة الصحيحة.

إقرأ أيضاً

حل امتحان الجيولوجيا ثانوية عامة 2022 .. ننشر أسئلة امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية للصف الثالث الثانوي 2022