اختلاف اراء الطلاب عن مستوى امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023 في محافظات مصر

اختلاف اراء الطلاب عن مستوى امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023 في محافظات مصر
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=693510
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تختلف اغلب اراء طلاب المحافظات للمرحلة الثانوية العامة 2023 اثناء الخروج من لجان  امتحان الكيمياء، عند سؤالهم عن سهولة الامتحان او صعوبته، ولكن الراي السائد هو حاجه الاسئلة الى المزيد من الوقت.

 

فيما خاض طلاب الثانوية العامة، اليوم الاحد امتحان الكيمياء في الساعه التاسعه صباحا والى الثانيه عشر ظهرًا، بكافه لجان الثانوية العامه على مستوى محافظات مصر، مع إستئناف الامتحانات من جديد بعد اجازة العطلة الاسبوعية.

اراء الطلاب في امتحان الكيمياء

وبسؤال الطلاب والطالبات اثناء الخروج من لجان الثانوية العامة، عن مستوى الامتحان، اكدت بعض الاراء على سهوله الاسئلة ومباشرتها، ولكن تضمنت اسئلة الامتحان بعض النقاط الصعبه التي تحتاج الى المزيد من الوقت، وايضا التفكير الكثير للوصول الى الاجابه.

بينما اكدت الاراء الاخرى على صعوبه الكثير من اجزاء امتحان الكيمياء ، بعد الخروج من لجان الامتحانات اليوم الاحد، واشارت تلك الاراء الى النقاط المحتاجه للمزيد من الوقت للتفكير مع نقاط صعبه في العضوية تستهدف الطالب المتميز.

ومن جانب اخر، يبدأ الطلاب من اليوم اجازة العيد الاضحى، والتي تستمر حتى يوم الاحد المقبل الموافق 2 من شهر يوليو المقبل، وفقا لجدول الثانوية العامه.

إقرأ أيضاً

حل امتحان الجغرافيا تالتة ثانوي 2022 .. بالإجابات ننشر صور امتحان الجغرافيا ثانوية عامة 2022