احصل الآن علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الإسكندرية 2021 رابط البوابة الإلكترونية

احصل الآن علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الإسكندرية 2021 رابط البوابة الإلكترونية
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=478168
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

احصل الآن علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الإسكندرية للعام الدراسي الجاري 2021، وهذا بعد أن تم اعتماد النتيجة منذ قليل بنسبة نجاح 78.9%.

 

حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2021 بنسبة نجاح 78.9%، وقد تم الإعلان أيضاً عن أسماء أوائل الصف الثالث الاعدادي علي مستوي المحافظة.

احصل الآن علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي

 

كما أكد الدكتور محمد سعد مدير مديرية التعليم بمحافظة الإسكندرية أنه تم خلال أعمال التصحيح مراعاة شكاوي الطلاب من المواد التي أدوا فيها الامتحانات مثل مادة الجبر التي اشتكي الطلاب من صعوبتها.

حيث ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني للعام الدراسي الجاري، كما يستطيع الطلاب الحصول عليها عن طريق الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.

كما من المقرر أن يتم رفع النتيجة داخل جميع المدارس علي مستوي الإدارات التعليمية الثمانية بمحافظة الإسكندرية، حيث تم الإعلان عن أسماء الأوائل علي مستوي المحافظة.

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية

 

حيث يقوم الطالب بالدخول علي رابط البوابة الإلكترونية (من هنــا) أو (من هنــا)، فتظهر درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الطلاب الامتحانات، ثم يظهر المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب والذي يؤهله للالتحاق بالتعليم الثانوي بعد أن يتم تحديد التنسيق عن طريق محافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الإسكندرية