اجابات امتحان الهندسة 3 تالتة اعدادي محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2022 .. بالصور ننشر الحلول الصحيحة لامتحان الهندسة كفر الشيخ الشهادة الاعدادية

اجابات امتحان الهندسة 3 تالتة اعدادي محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2022 .. بالصور ننشر الحلول الصحيحة لامتحان الهندسة كفر الشيخ الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=555934
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

عمليات بحث متكررة عن اجابات امتحان الهندسة 3 تالتة اعدادي محافظة كفر الشيخ، الذي خضع الطلاب لأدائه اليوم في رابع أيام موسم امتحانات الترم الثاني 2022 بالمحافظة، وذلك بعد اعراب بعض الطلاب عن استيائهم واصفين الامتحان بأنه يحتوي على نقاط صعبة وتحتاج إلى تفكير طويل ووقت اكبر من الزمن المحدد للامتحان.

الحلول الصحيحة لامتحان الهندسة كفر الشيخ الشهادة الاعدادية

ومع تداول آراء الطلاب حول صعوبة الامتحان، أكد معلم متخصص في مادة الرياضيات أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط بشكل عام، فيما عدا بعض النقاط التي يؤخذ عليها بعض الأخطاء، موضحا إياها قائلاً على حد وصفه: “إن الخطأ الأول بالسؤال الثاني ما كان يجب وضع علامة الزاوية القائمة عند (ص)، وبالتالي لم يكن هناك داع للدائرة (م) وباقي قياسات الزوايا، بينما يكمن الخطأ الثاني في السؤال الثالث ا حيث أنه لم يوضح للطالب أن (هاء) منتصف الوتر (ا ج)  او أن (م هاء)  عمودي على (ا ج)، فكان لابد من مراجعة الامتحان جيداً قبل طباعته، فهو يمثل شهادة عامة في محافظة وليس مدرسة أو إدارة”.

اجابات امتحان الهندسة 3 تالتة اعدادي محافظة كفر الشيخ 2022

ومن جانبه ينقل اليكم موقع صباح مصر الاجابات الصحيحة للأسئلة الواردة في امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي بمحافظة كفر الشيخ، وذلك لكي يتمكن الطلاب من الدخول للإطلاع عليها والتي تأتي جميعها من كتاب المدرسة كما هو موضح فيما يلي:

 

 

اقرأ أيضاً

بالإجابات امتحان الهندسة تالتة اعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022