اخبار التعليم

إليكم المراجعة النهائية فى الفيزياء الدبلوم الثانوي الصناعي 2020

يستطيع طلاب الدبلوم الثانوي الصناعي تحميل المراجعة النهائية فى الفيزياء 2020، من خلال موقع صباح مصر، حيث نحرص على تقديم بعض الصور البسيطة التي ترصد فيها كل المعلومات الواردة في المنهج المقرر، كي يتمكن الطلاب من الدخول لتحميله والمراجعة منه في تلك اللحظات قبل دخول الامتحان.

 

 

انطلاق موسم امتحانات الدبلومات الفنية اليوم

 

وكان موسم امتحانات الدبلومات الفنية 2020، نظامي الـ3 والـ5 سنوات لجميع التخصصات التجارية، والصناعية والفندقية والزراعية، انطلق اليوم السبت 25 يوليو، وسط العديد من الإجراءات اللازمة لحماية ووقاية الطلاب من خطر فيروس كورونا.

 

 

وبدأ توافد الطلاب على المدارس قبل موعد بدء لجان الامتحانات بساعتين، لإتمام عمليات التطهير والتعقيم التي تتم للطلاب، وتسكينهم في اللجان بانتظام دون تزاحم فيما بينهم في إطار الحرص على تطبيق كافة صور التباعد الاجتماعي، التي تقي الطالب من الإصابة بعدوى الفيروسات والأمراض المعدية.

 

 

المراجعة النهائية فى الفيزياء الدبلومات الصناعية

 

ويحرص موقع صباح مصر، على تقديم المراجعة النهائية فى الفيزياء، لطلاب الدبلومات الصناعية بكافة التخصصات، نظراً لتعدد أقسام وتخصصات الشهادات الفنية الصناعية، وذلك في إطار مواصلة نشر وتوفير كل ما يهم الطالب ويبحث عنه للاستفادة منه في تلك الأيام التي يؤدي فيها الامتحانات، والتي تستمر حتى يوم 13 أغسطس المقبل.

 

 

اقرأ أيضاً

تحميل الإجابة النموذجية امتحان التربية الدينية الدبلومات الفنية 2020

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

وكيل تضامن دمياط تشهد اعمال التدريب العملي بمعسكر الايواء العاجل

تستعرض مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، اليوم اول فعاليات التدريب العملى المشترك لمجابهة الازمات والكوارث معسكر…

5 دقائق ago

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المحلية

تقدم منصتنا احدث أسعار الفاكهة التي يتم التعامل عليها عبر الاسواق بحسب اليوم السبت اول ايام شهر…

ساعة واحدة ago